الأربعاء، 24 يونيو 2009

لا .. ل ( ما )

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم


حبيت اليوم أعطيكم جرعة تزيد عداد الثقة عندكم


وتدرون وايد شغلات تأثر على هالعداد وتنزل ارتفاع العداد ..


مثل .. وساوس النفس ، كلام الناس المحيطين ، التجارب السابقة ، الابتلاءات والمواقف الصعبة وغيرها ..


فأي إنسان على هذي الكرة الأرضية لابد يحتاج إلى جرعات علاجية بين فترة وفترة ووقائية إذا لزم الأمر ..


أنا أشوف أنه افيد الكلام اهو ذلك الكلام اللي يدفعنا إلى العمل ،


سبحان الله أحيانا كلمة وحدة تغير حياة انسان وتقلبه من حال إلى حال ..



المهم ..


جرعتي اللي اليوم يايبتها لكم ؛


شعارها ( لا .. ل .. ما )





ما النافية ابيكم تشيلونها من قاموسكم ..


خلونا نبعد عن هالعبارات :

أنا ما اقدر ..

أنا ما راح أنجح ..

أنا ما انفع ..

أنا ما اصلح ..

أنا ما راح استفيد ..

آنا ما راح اطيب ..

دعوتي ما راح تجاب ..

هالدرس ما راح افهمه ..


وما .. وما .. وما



خلونا نشيلها من لساننا ..

ردوا حق الجمل اللي كتبتها كمثال وشيلوا ما اللي ملونتها باللون الاحمر ..


شيطلع لكم :


أنا اقدر ..


أنا راح أنجح ..


أنا أنفع ..


أنا أصلح ..

أنا راح أستفيد ..

أنا راح أطيب ..


وهكذا ..


خلونا متفائلين .. خلونا تكون ثقتنا بالرحمن قوية ما تنهز ..


وموضوع اليوم سهل وخفيف


شكرا جزيلا على المرور .


اختكم : شيخة العرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق